المركز الإعلامي

مشاريع الترفيه السعودية “سڤن” ونادي الهلال يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية رسمية

12 June 2023
  • اتفق الطرفان على حقوق تجارية وتسويقية متبادلة ستعود بالفائدة على ضيوف “سڤن” وجماهير الهلال معاً  

الرياض، المملكة العربية السعودية؛12  يونيو 2023: أعلنت شركة مشاريع الترفيه السعودية “سڤن”، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عن توقيع اتفاقية شراكة رسمية مع نادي الهلال السعودي تشمل الفريق الأول لكرة القدم، ابتداءً من موسم 2023/2024 ولمدة 3 سنوات، وتشمل بنود الشراكة حقوقاً تجارية وتسويقية متبادلة بين الطرفين.

تنسجم هذه الخطوة مع توجهات الشركة والتزامها بالمساهمة في تطوير قطاع الترفيه من خلال ما تقدمه من أنشطة ومناطق متنوعة داخل وجهاتها الترفيهية، والتي تجمع بين التعلم والمغامرات والفعاليات والرياضة التي تعزز بدورها تطوير المهارات ودعم المواهب، ويشمل ذلك رياضات التزلج على الجليد والتسلق والبولينج والجولف وسباقات السيارات (الكارتينج) والطيران الحر وغيرها.

وبهذه المناسبة قال سعادة الأستاذ عبد الله بن ناصر الداود، رئيس مجلس إدارة شركة “سڤن”: “نحرص في ’سڤن‘ على تقديم مفهوم جديد للترفيه من خلال وجهاتنا الترفيهية التي تتضمن مناطق متنوعة ومنها ذات الطابع الرياضي التي تساهم في تنمية المهارات، ما يدعم أهداف رؤية ’المملكة 2030‘ لتحسين جودة حياة المواطنين والمقيمين.

 ومن هنا، يسعدنا أن تكون شركة ’سڤن‘ المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة شريكاً رسمياً لأحد الأندية الرياضية السعودية كنادي الهلال لكرة القدم، وأن نكون إحدى الجهات الراعية له، حيث تأتي هذه الشراكة انسجاماً مع توجه الشركة ورؤيتها الهادفة لتوفير تجارب فريدة من شأنها أن ترتقي بحياة الناس وتتيح لهم قضاء لحظات لا تنسى”.

بدوره، أبدى الرئيس التنفيذي لنادي الهلال  المهندس عبدالله الجربوع سعادته بمناسبة توقيع الشراكة التي تجسد تكامل القطاع الرياضي مع الترفيهي، وبما ينسجم مع أهداف “رؤية المملكة 2030″، إضافة إلى أنها ستدعم طرفي الشراكة لتحقيق تطلعاتهم وأهدافهم وإثراء جودة حياة الجماهير والمستفيدين.

وعلى مدار أكثر من 6 عقود، حصد الهلال 66 لقباً في كرة القدم، ويفخر النادي بتحقيقه الإنجاز الأكبر المتمثل في الفوز بكأس المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، ومن ثم التأهل 3 مرات إلى بطولة كأس العالم للأندية، وحصده 8 ألقاب على مستوى آسيا.

تسعى شركة “سڤن” لإثراء جودة وأسلوب حياة الملايين من المواطنين والمقيمين في المملكة من خلال تنويع الخيارات والأنشطة الترفيهية، وتطوير المواهب وبناء الكفاءات المحلية المتخصصة في قطاع الترفيه. كما تعمل الشركة على بناء شراكات راسخة مع مجموعة من أهم الأسماء العالمية وأشهر العلامات التجارية بهدف إنشاء بنية تحتية قوية لقطاع ترفيهي عالمي المستوى في المملكة.

اضغط هنا للاستفسارات والحصول على المزيد من المعلومات.

This site is registered on wpml.org as a development site.